انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الديوك تحطم الطواحين في باريس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/01 الساعة 01:34
مدار الساعة,

مدار الساعة - سجل توماس ليمار أول هدفين له مع منتخب فرنسا "الديوك"، بينما أحرز البديل كيليان مبابي هدفا آخر في الفوز الساحق لأصحاب الأرض 4-صفر على 10 من لاعبي هولندا ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، الخميس، وهو ما ترك المنتخب الخاسر أمام مهمة صعبة لبلوغ نهائيات روسيا 2018.

ووضع أنطوان غريزمان أصحاب الأرض في المقدمة عقب 14 دقيقة بعد أن تفوق على يسبر سيلسن حارس هولندا بتسديدة من قدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء بعد تبادل سريع للكرة مع زميله المهاجم أوليفييه غيرو.

وضاعف لاعب الوسط ليمار، الذي يعد أفضل لاعب في مباراة اليوم، الغلة بتسديدة قوية مباشرة سكنت الشباك من مسافة 20 مترا عقب مرور 73 دقيقة قبل أن يضيف الهدف الثالث من مسافة قريبة في الدقيقة 88.

واختتم مبابي، الوافد الجديد على باريس سان جرمان، والذي انضم لفريق العاصمة الفرنسية في وقت سابق، الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد حلول اللاعب الشاب بديلا قبل نهاية اللقاء.

وخاضت هولندا، التي فشلت في صناعة أي فرص حقيقية للتسجيل، آخر 30 دقيقة بـ10 لاعبين عقب طرد كيفن ستروتمان بعد حصوله على إنذارين متتاليين.

وتتصدر فرنسا المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة من 7 مباريات متفوقة بفارق 3 نقاط على السويد، التي خسرت 3-2 أمام بلغاريا.

وتبتعد هولندا بفارق 6 نقاط عن قمة المجموعة محتلة المركز الرابع ومتراجعة بفارق نقطتين خلف بلغاريا صاحبة المركز الثالث.

وستتأهل المنتخبات، التي ستتصدر المجموعات التسع مباشرة لروسيا، بينما ستخوض أفضل 8 منتخبات تحتل المركز الثاني ملحق تصفيات من مباراتين بحثا عن 4 مقاعد إضافية في النهائيات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/01 الساعة 01:34