انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد إصابتها بشلل.. البريطانية كلي رينز تحقق حلمها بزيارة عجائب الدنيا

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/03 الساعة 13:17
حجم الخط

زارت السيدة البريطانية بياترك رينز اليوم الثلاثاء مدينة البترا الاثرية لتحقيق حلمها الذي طال انتظاره لزيارة اعجوبه من عجائب الدنيا السبع ، وذلك بعد اصابتها بشلل كلي في الجسم تلك الاصابة التي لم تحول دون مشاهدتها لعظمة وسحر البترا التي لم تغيب عن ناظريها على حد قولها ، حيث قررت رؤية أعجوبة الدنيا السبع ، وقطعت عدد لا يحصى من الأميال لمشاهدة سحر وعظمة مدينة البترا الاثرية حتى وجدت أن ذلك هو الوقت الأنسب للبدء به.
وجالت رينز خلال زيارتها التي رافقها بها نائب الرئيس مفوض شؤون المحمية والسياحة الدكتور عماد حجازين بين معالم وأروقة المدينة الأثرية حيث قدم المعنيين في مركز زوار البترا جميع سبل التسهيلات اللازمة لتسهيل عملية زيارتها داخل الموقع الاثري . مبديه اعجابها الشديد بالبترا وجماليتها وعبرت عن مستوى الخدمات المتطوره المقدمة لزوار المدينة .
وخلال قدمت سلطة اقليم البترا هدايا تذاكرية تجسد أهمية البترا والتعريف أكثر بمعالمها وجمالها الآخاذ وتقديرا من جانب السلطة للمعاناه التي ألمت بها وللاميال التي قطعتها من اجل رؤية البترا.
ويذكر ان رينز التي تبلغ من العمر 61 عاماً كانت تمارس مهنة التزلج على الجليد وقد تم تنصيبها في الآونه الأخيره حكم لرياضة التزلج.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/03 الساعة 13:17