انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية تتهم السعودية بقرصنة بث المباريات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/31 الساعة 15:26
قطر,السعودية,مدار الساعة,الإمارات,

مدار الساعة - اتهمت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية السلطات السعودية بقرصنة المباريات الرياضية التي تملك حقوق بثها بصفة حصرية. وقالت المجموعة القطرية إن قنوات “بي أوت كيو” السعودية تقوم ببث مباريات بصورة غير مرخصة، لأنها لا تملك حقوق بثها.

اتهامات مجموعة بي إن سبورت جاءت في بيان نشرته المجموعة القطرية وعدد من المنظمات الرياضية ومؤسسات الإعلام الرياضي ومنظمات عالمية لمكافحة القرصنة.

ويتزامن ظهور القنوات الرياضية السعودية مع بداية الموسم الكروي الجديد في أوروبا، حيث انطلق دوري السوبر في إنجلترا والبندسليغا في ألمانيا والدوري الأول في فرنسا ودوري الليغا في اسبانيا.

وفي هذا الصدد لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال مشاهدتهم لمباراة المنتخبين السعودي والإماراتي في إطار الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، التي بثتها قنوات بي إن سبورت يوم الثلاثاء الماضي،

ظهور شعار القناة على منتصف الشاشة بين فترة وأخرى، وهو أمر لم يعهده المشاهدون من قبل.

وهذا ما يوحي بلجوء القنوات القطرية لهذه الطريقة لمحاربة القرصنة على المباراة، حتى لا يقوم البعض بالحصول على شارة البث، وإزالة شعار قناتهم الموجود دائمًا على الجانب الأيمن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/31 الساعة 15:26