انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«مدار الساعة» ترافق الحملة الأمنية في مادبا (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,قوات الدرك,الأمن الوقائي,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/30 الساعة 22:58
حجم الخط

مدار الساعة - اسفرت الحملة الامنية التي تنفذها الجهات المعنية في مادبا عن ضبط عدد من متناولي المشروبات الروحية وبعض الاخطاء الفردية التي لم ترتق الى اقلاق الراحة العامة وتعكير أجواء فرحة العيد.

ورافقت "مدار الساعة" الجولة الامنية التي يقودها مساعد المحافظ لشؤون الصحة والسلامة العامة قيس المدني ورامي الحديثات من قسم الصحة والسلامة العامة بالمحافظة وفصيل الرد السريع في مديرية شرطة مادبا وشرطة السير وفصيل من قوات الدرك والأمن الوقائي والبحث الجنائي والأجهزة الأمنية الأخرى في تلك الحملة.

وابدى مواطنون لـ"مدار الساعة" ارتياحهم للحملة الأمنية التي تنظمها المحافظة وبإشراف المحافظ لتوفير بيئة تسوق آمنة للمواطنين ومنع أي ممارسات سلبية تؤثر على حركة التسوق هذه الأيام خصوصا في ساعات المساء.

وتشمل الحملة كذلك منع توقف المركبات على الشارع الرئيسي مدخل مادبا من الطريق الغربي والذي تعوق عملية السير وحفاظا على سلامة المواطنين ومنع الجلوس على رصيف الشارع نفسه واستخدام النارجيلة كون الارصفة وجدت من اجل سير المشاة.



مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/30 الساعة 22:58