انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الباشا عمار القضاة: 100 الف قطعة سلاح مضبوطة في مستودعات مديرية الامن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/31 الساعة 21:25
مدار الساعة,الامن العام,جرش,
مدار الساعة - قال الخبير الأمني والقانوني اللواء المتقاعد الدكتور عمار القضاة، إن عدد الاسلحة المضبوطة في مستودعات مديرية الامن العام يبلغ نحو 100 الف قطعة سلاح.
وأقترح القضاة في مداخلة له عبر شاشة المملكة مع الزميل عامر الرجوب، ورصدتها مدار الساعة، للحد من ظاهرة اطلاق العيارات النارية في الافراح، أن يحصل كل من يرغب بإقامة حفل زفاف على موافقة من الحاكم الاداري يتعهد فيها بعدم اطلاق اي عيارات نارية.
وأشار إلى أنه ليس من الصعب على افراد الامن أن يتواجدوا في الافراح، لافتًا إلى ضرورة أن يكون هناك تواجد في كل فرح لرصد اي مخالفة اطلاق عيارات نارية.
وشدد على أن مديرية الامن العام قادرة على توفير مرتبات في كل فرح، مشيرًا إلى الجهود التي بذلت المديرية لتنفيذ الخطة الامنية لمهرجان جرش.
وبين القضاة، أنه يجب على المؤسسات التعلمية والدينية ووسائل الاعلام أن تقوم بحملات توعوية حول هذه الافة، مشددًا على أن مرتبات الامن العام بجميع اصنافها تقوم بدورها في ضبط هذه الافة بالشكل الامثل.
وأشاد القضاة، بالدور الاعلامي الامني التي تقوم به مديرية الامن العام للتنبيه من خطورة هذه الافة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/31 الساعة 21:25