انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مذكرة تفاهم لتوفير خدمات الرعاية الصحية المنزلية لمرضى الباركنسون

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/29 الساعة 13:51
حجم الخط
مدار الساعة - تم توقيع مذكرة تفاهم ما بين جمعية العناية بمرضى الباركنسون – الأردن وشركة سواعد لتكنولوجيا الرعاية الصحية من أجل تحقيق شراكة ناجحة لتوفير الرعاية الصحية المنزلية ذات جودة عالية للمرضى وتبادل الخبرات لرفع الوعي بمرض الباركنسون وتوفير معلومات عن طرق الدعم والمساعدة للمرضى وعائلاتهم.
ووقع الاتفاقية عن جمعية العناية بمرضى الباركنسون رئيس الجمعية خليل أبو لبن وعن شركة سواعد لتكنولوجيا الرعاية الصحية (تطبيق سواعد) الرئيس التنفيذي الدكتور سيف حدادين.
وبموجب مذكرة التفاهم سيساعد تطبيق سواعد مرضى الباركنسون المتواجدين بالمنزل أو عائلاتهم للوصول إلى خيارات متعددة من مزودي خدمات الرعاية الصحية المنزلية الذين تم اختيارهم بعناية شديدة والمتواجدين بشبكة تطبيق سواعد وطلب خدمات الرعاية الصحية الشاملة وذات الجودة العالية لتقدم براحة بيوتهم.
وقد أعرب رئيس جمعية العناية بمرضى الباركنسون خليل أبو لبن عن سعادته بهذه الشراكة والتي ستحقق من خلالها الجمعية تلبية احتياجات الرعاية الصحية المنزلية التي كانت تشكل تحديا امام الجمعية والمرضى، حيث ذكر" بالنيابة عن جمعية العناية بمرضى الباركنسون، يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع تطبيق سواعد، وهي منصة الكترونية اي تطبيق يقدم خدمات الرعاية الصحية المنزلية. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا المشترك بتحسين حياة الأشخاص المصابين بمرض الباركنسون. وستجعل خدمات سواعد الشاملة من السهل على مرضانا الوصول إلى الرعاية التي يحتاجونها في منازلهم. نحن واثقين من أن هذه الشراكة ستحدث فرقا حقيقيا في حياة الكثير من الناس ".
كما ذكر المدير التنفيذي للجمعية، السيد أيمن البلبيسي حرص الجمعية على عقد الشراكات المتعددة مع كافة الأطراف المقدمة للخدمات الهامة التي يحتاجها مرضى الباركنسون وتساعد في تسهيل حياتهم وتعايشهم مع ظروف المرض والتخفيف من الاعراض والاعباء المصاحبة له.
واشار الدكتور سيف حدادين، الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لتطبيق سواعد، عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة التي تمهد الطريق لرفع مستوى الرعاية الصحية المنزلية والوصول اليها في الأردن وخصوصا للفئات ذات الاحتياجات المتعددة كمرضى الباركنسون
كما أضاف: “حيث نسعى من خلال تطبيق سواعد الى تغيير مفهوم الرعاية الصحية المنزلية بتوفير خدمات شمولية في مكان واحد معزيين الشفافية وحرية اختيار مزودي الخدمات بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة"
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/29 الساعة 13:51