انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بشير الرواشدة رئيساً للهيئة العليا لحزب تقدم وسامي الداوود نائباً وسناء عبابنه أمينا (أسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/26 الساعة 19:55
حزب تقدم,مدار الساعة,الأردن,البرلمان,
مدار الساعة - انتخبت الهيئة العليا لحزب تقدُّم بالتزكية بشير الرواشده رئيساً لها وسامي الداوود نائباً للرئيس والدكتورة سناء عبابنه أمينا للسر .
جاء ذلك في اجتماع الهيئة العليا لحزب تقدم بحضور أمينه العام الدكتور خالد البكار وأعضاء الهيئة التي تضم أحد عشر عضواً وتستمر لمدة أربعة سنوات وهم ( حسان المومني ، طاهر الشخشير ، جمال البطاينة ،منال الضمور ، ومحمد الردايده ، أريج السليم ، ابراهيم سيف ، خالد أبو صيام).
وشكر رئيس الهيئة العليا بشير الرواشدة اعضاء الهيئة على ثقتهم مؤكداً على ضرورة خطاب موحد يحاكي اولويات قضايا الشعب الأردني ويكفل الارتقاء بمستوى الاداء.
وأشاد الرواشده بجهود حزب تقدُّم والتي تساهم في توفير البيئة الحاضنة للعمل الحزبي مطلعين للوصول إلى الحكومات الحزبية مؤكدين على مشاركة فاعلة لحزب تقدُّم في ذلك .
وأضاف أن الحزب يتطلع لتبؤ دور فاعل في الحياة السياسية عبر المشاركه الفاعلة في الانتخابات البرلمانية وكافة الهيئات المنتخبة مشددا على استلهام الرؤية الملكية السامية التي حثت على المشاركه الحزبية في صناعة القرار.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/26 الساعة 19:55