اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'صيف الأردن' يختتم فعالياته وسط جمهور حاشد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/25 الساعة 21:21
الأردن,مدار الساعة,إربد,وكالة الأنباء الأردنية,
مدار الساعة - شهد ختام فعاليات صيف الأردن في إربد حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً مع الفقرات التي اشتملت عليها واحتضنتها مدينة الحسن للشباب، بحضور محافظ إربد رضوان العتوم والحكام الإداريين ونائب مدير الشرطة وعدد من مديري الدوائر.
وتضمنت فعاليات الختام فقرات رسم على الوجوه للأطفال وتشكيلات الألعاب بالبالونات ومسابقات ثقافية وترفيهية للأطفال وأسرهم تخللها توزيع الجوائز على الأطفال الفائزين.
وقدمت فرقة الأغوار الشمالية عرضاً فنياً فلكورياً من الدبكات والأهازيج في حين الهب المطرب احمد القرم حماس الجماهير بباقة من الأغاني الوطنية والتراثية، بينما اختتمت الفعاليات بعرض فني للفنان باسل جريسات.
إلى ذلك استفادت أكثر من 100 جمعية وأسرة منتجة من المعرض الذي رافق فعاليات صيف الأردن بإربد ببيع وعرض المنتوجات مباشرة للجمهور.
وقال المحافظ العتوم لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن فعاليات صيف الأردن في إربد حققت متابعة جماهيرية قياسية ما يؤكد نجاحها وتفاعل الجمهور معها، مشيراً أن الأجواء التي رافقت الفعاليات كانت مثالية هدفت إلى توفير مساحة من البهجة والفرح لكافة الشرائح العمرية والأسر.
وأشار المحافظ العتوم إلى أن معرض المنتجات الريفية للأسر المنتجة والجمعيات وفر منصة بيع مباشر للجمهور والتعريف بهذه المنتجات تحقيقاً للهدف التنموي منه بزيادة دخل الأسر وتحسين ظروفها المعيشية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/25 الساعة 21:21