انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الثلاثاء.. الحالة الجوية خلال الساعات القادمة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/22 الساعة 08:15
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,البحر الميت,العقبة,
مدار الساعة - يطرأ اليوم الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وحذرت الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة لفترة طويلة، أو ترك الأطفال والمعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات المغلقة، كما حذرت من إشعال النيران في المناطق الحرجية والعشبية تجنبا للحرائق.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الأربعاء، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً قد تكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.
ويطرأ يوما الخميس والجمعة انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتعود الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في شرق عمان ما بين 36 - 23 درجة مئوية، غرب عمان 34 - 21، المرتفعات الشمالية 31 - 18، مرتفعات الشراة 33 - 19، مناطق البادية 42 - 25، مناطق السهول 36 - 23، الأغوار الشمالية 40 - 28، الأغوار الجنوبية 42 - 30، البحر الميت 41 - 29، وخليج العقبة 40 - 29 درجة مئوية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/22 الساعة 08:15