اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السلمان يختتم فعاليات صيف عمان بحفل فني غنائي تراثي وطني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/21 الساعة 08:29
عمان,مدار الساعة,الاردن,الأردن,العقبة,أمانة عمان,
مدار الساعة - اختتم مهرجان صيف عمان في دورته الخامسة عشر فعالياته الفنية، مساء أمس الأحد، بحفل للنجم الاردني حسين السلمان على خشبة المسرح الرئيسي في حدائق الحسين، إضافة الى لوحات فنية حاكت حضور الفن التراثي الاردني.
وتنقل الفنان الاردني السلمان بحضوره الفني وشغف جمهور المهرجان بين ألوان الغناء التراثي والوطني ووصلات منوعة من أغانيه الشهيرة التي جذبت مسامع الحضور في مشهد لافت اظهر الحب والحماس للأغنية الأردنية.
وقدمت فرقة العقبة البحرية للفنون الشعبية لوحة فنية سادها الأداء الشيق بمصاحبة الموسيقى والعزف لاقت إعجاب الجمهور، كما استمتع الحضور بالفقرة الفنية "رجا DJ " ، كما تم على مسرح الأطفال عرض مسرحية بديع يستطيع، وفقرة دولاب الحظ.
وحاكت أمسيات مهرجان صيف عمان خلال الفترة التي استمرت من 11 وحتى 20 آب هوية المدينة بالأغنية التراثية الأردنية وقدمها نخبة من الفنانين الأردنيين، واللوحات الفلكلورية الأردنية لعدد من الفرق الشعبية، إضافة الى عرض الأعمال المسرحية الهادفة.
وتتقدم أمانة عمان الكبرى بالشكر لكل من أسهم في إنجاح مهرجان صيف عمان 2023.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/21 الساعة 08:29