انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السلمان يختتم فعاليات صيف عمان بحفل فني غنائي تراثي وطني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/21 الساعة 01:01
عمان,مدار الساعة,الاردن,العقبة,أمانة عمان,
مدار الساعة - اختتم مهرجان صيف عمان في دورته الخامسة عشر فعالياته الفنية اليوم الاحد بحفل للنجم الاردني حسين السلمان على خشبة المسرح الرئيسي في حدائق الحسين ، ولوحات فنية حاكت حضور الفن التراثي الاردني.
الامسية الفنية من ليالي المهرجان اصطحب بها الفنان الاردني السلمان بحضوره الفني وشغف جمهور المهرجان بين الوان الغناء التراثي والوطني ووصلات منوعة من اغانيه الشهيرة التي جذبت مسامع الحضور في مشهد لافت اظهر الحب و الحماس للاغنية الاردنية.
وقدمت فرقة العقبة البحرية للفنون الشعبية لوحة فنية سادها الاداء الشيق بمصاحبة الموسيقى والعزف لاقت اعجاب الجمهور ، كما استمتع الحضور بالفقرة الفنية رجا DJ ، كما تم على مسرح الاطفال عرض مسرحية بديع يستطيع ، وفقرة دولاب الحظ .
وحاكت امسيات مهرجان صيف عمان خلال الفترة التي استمرت من 11 آب ولغاية 20 آب هوية المدينة بالاغنية التراثية الاردنية وقدمها نخبة من الفنانيين الاردنيين ، واللوحات الفلكلورية الاردنية لعدد من الفرق الشعبية ، اضافة الى عرض الاعمال المسرحية الهادفة.
و تتقدم أمانة عمان الكبرى بالشكر لكل من ساهم في انجاح مهرجان صيف عمان 2023.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/21 الساعة 01:01