انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

'شركة تقنيات الطاقة الحيوية BIOenergytech، تعزز مكانتها كأول شركة عربية في قطاع الصناعات الدوائية في الشرق الأوسط “

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/20 الساعة 10:34
حجم الخط
مدار الساعة - تحت عنوان عبير الإنجازات المميزة، أعلنت شركة تقنيات الطاقة الحيوية BIOenergytech بانها أول شركة عربية في الشرق الأوسط تحقق إنجازًا بارزًا في قطاع الصناعات الدوائية حيث تم تسجيل منتجاتها مؤخرا في دولة ماليزيا، بفضل الجهود المستمرة لفريق الشركة المبدع في جميع الأقسام كما ويعود الفضل في هذه الريادة أيضا إلى أبحاث وابتكارات شركة تقنيات الطاقة الحيوية BIOenergytech والتي تعتبر من اهم استراتيجيات التنمية المستمرة من خلال فريق البحث والتطوير إضافة الى التزام الشركة الدائم بالجودة والتميز.
يأتي تسجيل منتجات هذه الشركة الوطنية الأردنية في دولة ماليزيا كخطوة استراتيجية هامة لتعزيز حضورها وتوسيع نطاق عملها على المستوى العالمي
يشكل تسجيل المنتجات في دولة ماليزيا فرصة فريدة للوصول إلى سوق مشتريات كبيرة ومتنوعة، وهو ما سيساهم في زيادة حصة الشركة في السوق العالمية للصناعات الدوائية. بفضل معايير الجودة والامتثال العالية التي تلتزم بها، كما ويعكس هذا الإنجاز رؤية شركة تقنيات الطاقة الحيوية BIOenergytech الاستراتيجية لتطوير وتوسيع أعمالها والتي تهدف إلى تحقيق التميز والريادة في قطاع الصناعات الدوائية.
ومما يجدر ذكره ان شركة تقنيات الطاقة الحيوية والتي تأسست في المملكة الاردنية الهاشمية عام 2009 هي شركة وطنية رائدة في مجال تصنيع المكملات الغذائية ومنتجات الرعاية الصحية عالية الجودة. بدأت الشركة فعليا في التصدير إلى دول المنطقة حيث سجلت منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والسودان وعمان وقطر. ولديها منتجات قيد التسجيل حاليًا في العراق وفلسطين والكويت والبحرين واليمن.
اليوم تمتلك شركة تقنيات الطاقة الحيوية BIOenergytech أكثر من 50 منتجًا في السوق المحلي تغطي عدة مجالات من المؤشرات الصحية كمنتجات صحة المرأة والحمل ومنتجات الجمال والرشاقة والفيتامينات والمعادن.
وقد خضع مصنع الإنتاج الخاص بالشركة مؤخرا للتوسع ليشمل 5 خطوط إنتاج جديدة، مع الحفاظ على شهادات الجودة (ISO 22000-2018، GMP، HACCP ، وشهادات الحلال) لعدد من السنوات المتتالية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/20 الساعة 10:34