مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نشميات السلة يخسرن أمام إيران في نصف نهائي آسيا

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس آسيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خسر المنتخب الوطني للسيدات بكرة السلة أمام نظيره الإيراني بنتيجة (54-72) في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا التي أقيمت اليوم في تايلند.

وبهذه الخسارة، فقد المنتخب الوطني للسيدات، فرصة المنافسة على خطف البطاقة التأهيلية للمستوى الآسيوي الأول.
وسيلاقي المنتخب الوطني نظيره المنتخب التايلاندي عند الساعة 11 من صباح يوم غد في دور تحديد المركز الثالث، فيما سيتنافس منتخبا إيران واندونيسيا على الظفر بالبطاقة التأهيلية في النهائي الذي يجمعهما عند الساعة 1:30 من مساء يوم غد أيضا.


مدار الساعة ـ