انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وزارة السياحة: خطوات عملية لجعل معان منطقة جاذبة سياحياً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/17 الساعة 19:59
معان,مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - زار وزير السياحة والاثار مكرم القيسي وفريق وزارته مدينة معان، التي تتمتع بهوية ثقافية وإرث تاريخي وحضاري كبير، حيث إن سوق معان التراثي يمثل معلما مهما في ربط الماضي العريق والهوية الثقافية الفريدة التي تربط المجتمع المعاني مع تاريخه وحاضره.
وبحسب بيان صادر من وزارة السياحة، فإن الزيارة جاءت لبدء خطوات عملية لإعادة تأهيل السوق وربطه بمحيطه وتفعيل البعد السياحي وجعل السوق وباقي مدينة معان منطقة جاذبة سياحياً.
وأشار البيان إلى أن هذا الجهد يأتي من خلال سياسات الوزارة الاستراتيجية فيما يتعلق بتجويد المنتج السياحي في كل محافظات الأردن وجعلها مناطق جاذبة للسياحة الداخلية والخارجية، وكسر النمط وتقديم محافظات الأردن بشكل جديد سياحيا.
كما تأتي زيارة القيسي كجزء من حملة التطوير السياحية بكل أبعادها بالتعاون مع الشركاء المحلين في القطاعين العام والخاص، وفق البيان.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/17 الساعة 19:59