انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

المحافظة والاوائل: النهج والإنجاز


د. عدنان الطوباسي

المحافظة والاوائل: النهج والإنجاز

مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/17 الساعة 14:36
كل شيء هذا التوجيهي غير: الاستاذ الدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم والتعليم غير النهج للمؤتمر الصحفي لإعلان التوجيهي فاعطى القوس باريها ليقوم مدير ادارة الامتحانات بالمؤتمر الصحفي ايمانا منه بان اصحاب الجهد هم الأولى وهي خطوة مباركة يشكر عليها ونتمنى أن يسير عليها كل الوزراء والمسؤولين .
والجميل بالتوجيهي هذا العام نسب النجاح الجيدة..وكذلك حصول كوكبة الأوائل من الاناث الذي تربعت على عليه الطالبة تالا الشيخ صالح الأولى على الفرع العلمي ..وحصول الاولى على الأدبي الام الطالبة نجاح بني خالد بعد اربعين عاما من العمر المديد..كذلك حصول الطالبة هبة العطيوي من الطفيلة على المركز الخامس في المملكة.. وحصول الطالبة الكفيفة يقين على معدل ٩٩ ..
هو موسم اخر من مواسم الفرح..فالف مبروك ومبروك لكل الأوائل والناجحين..وبهذه المناسبة ابارك لشيقتي غادة نجاح ابنها الكابتن محمود نجاحة في التوجيهي..وإلى الأمام.
والجامعات الان تستعد لكم ايها الطلبة لكي تعبروا اليها من اجل مرحلة جديدة ستكون بلا شك من اجمل مراحل العمر واحلاها.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/17 الساعة 14:36