انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

لا تهاون.. الأمن العام: توقيف 37 شخصاً وضبط 38 سلاحاً و3214 مخالفة وإجراءات مشددة بحقهم (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/17 الساعة 10:00
الأمن العام,مدار الساعة,
**الأمن العام: توقيف ( 37) شخصاً من مرتكبي إطلاق العيارات النارية، وضبط (38 ) سلاحاً، حتى صباح اليوم.
**الأمن العام: (3214) مركبة مخالفة وإجراءات مشددة بحق هذه المركبات وسائقيها
**الأمن العام: لن نتهاون ومستمرون بالإجراءات الرقابية المشددة اليوم وخلال الأيام القادمة
مدار الساعة - أعلنت مديرية الأمن العام أنها تتابع رقابتها المشددة لرصد مرتكبي اطلاق العيارات النارية وإلقاء القبض عليهم، واتخاذ الاجراءات المشددة بحق المركبات المخالفة احتفالاً بإعلان نتائج الثانوية العامة.
وقالت المديرية إنّه ومن خلال رقابتها الدائمة، ومن خلال متابعة ما يردها من معلومات وبلاغات فقد تمكنت ولغاية فجر اليوم من توقيف ( 37) شخصاً من مرتكبي إطلاق العيارات النارية، وضبطت (38 ) سلاحاً حتى صباح اليوم .
وبيّنت أنه وبذات المدّة فإن كوادرها المرورية قامت بتحرير ( 3214) مخالفة، منها (1047) مخالفة بسبب المسير على شكل مواكب معيقة للسير، و 88 مخالفة القيادة بصورة متهورة و (2079) مخالفة أخرى مرتبطة بالاحتفالات.
وأكّدت مديرية الأمن العام أنها لن تتهاون في التعامل مع مطلقي النار أو مع المركبات المخالفة وسائقيها، لافتة إلى أنها مستمرة في إجراءاتها الرقابية المشددة اليوم وخلال الأيام القادمة كما أنها مستمرة في التحقيق بما وردها وما سيردها من بلاغات ومعلومات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/17 الساعة 10:00