انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الاتحاد العام للجمعيات الخيرية: أهمية تعزيز الجهود لترسيخ أهمية التطوع والانسانيه

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/15 الساعة 11:19
حجم الخط
مدار الساعة - راشد فريحات - أكد الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في بيان له بمناسبةاليوم العالمي للعمل الإنساني على أهمية تعزيز الجهود لترسيخ أهمية التطوع والانسانيه التي تعتبر جزء من عادات وتقاليد وأخلاقيات المجتمعات في العالم .
وقال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات إن العمل الإنساني تم التأكيد عليه من قبل الأديان السماوية من خلال الدعوة للرحمة والعطاء وخدمة الإنسان لأخيه الإنسان والدعوة لنشر رسالة المحبه والسلام .
وقال إن هذا اليوم فرصه ليتذكر العالم بإجلال العاملين في المجال الإنساني والعقبات والتحديات غير المسبوقة التي يواجهونها أثناء أداء مهامهم الإغاثية ومحاولة الوصول إلى الناس في المناطق النائيه ومساعدتهم أثناء الأزمات الإنسانية مثل السيول والفيضانات والزلازل و الحروب والنزاعات وتفشي الأوبئة.
وأشار ان هذا اليوم يعتبر نوع من التكريم لجميع العاملين في مجال تقديم المساعدة الإنسانية و النهوض بالقضية الإنسانية وإحياء لمن قضى نحبه منهم خلال أداء مهماتهم. .
وبين أن الاتحاد العام يعطي تركيزا للعمل التطوعي والانساني إيمانا من المسؤولية الاجتماعيه تجاه ابراز جهود العاملين في هذا المجال وخدمة الوطن .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/15 الساعة 11:19