انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

المدير الإداري للوحدات: الجماهير سترى أداء مميزا للفريق أمام الأهلي الإماراتي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/14 الساعة 23:12
حجم الخط
قال المدير الإداري لفريق الوحدات محمد جمال، الاثنين، إن الجماهير سترى أداء مميزا لفريق الوحدات يعكس سمعة الكرة الأردنية أمام الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا.
وأوضح جمال ، أن اللاعبين جاهزين معنويا وفنيا وذهنيا وبدنيا ونفسيا، والمدرب قرأ فريق الأهلي الإماراتي ووضع له خطة معينة.
وبما أن الوحدات يلعب خارج أرضه لن تكون اللعبة منذ بدايتها مفتوحة، ولا بد من إغلاق الهجمات المرتدة واللعب على نقاط الضعف لدى الأهلي، وفق جمال.
وتحدث جمال عن صعوبة الأجواء في دبي بسبب الرطوبة والحرارة العالية، لبكن اللاعبين قادرين على اجتياز المباراة.
وقال جمال إن الفريق كان مشتتا ذهنيا ونفسيا ومعنويا بسبب عدم وضوح قرار المشاركة في البطولة الآسيوية، وذلك قبل مباراة الجليل في دوري المحترفين.
وأُبعد اللاعبون عن الضغوطات خلال اليومين الماضيين، وفق جمال.
وأشار جمال إلى اجتماع تنسيقي في النادي الأهلي الإماراتي، ونتج عن الاجتماع عدم السماح بدخول أي اعلام غير أعلام نادي الأهلي الإماراتي ونادي الوحدات الأردني.
وتحدث محمد حمدان من رابطة نادي الوحدات في الإمارات، عن ترتيبات جماعية للمقيمين في دولة الإمارات بدأت من استقبال النادي في المطار والتواجد معه في الفندق وفي التدريبات والتنسيق للتواجد في الملعب.
وحصل نادي الوحدات على ثلث المقاعد في الملعب (5 آلاف تذكرة) أما نادي الأهلي الإماراتي حصل على ثلثي التذاكر.
وأكد مدرب الوحدات السابق جمال محمود على أهمية وجود دور للجهاز الإداري المرافق لفريق نادي الوحدات وكذلك الجهاز الفني بعدم زج اللاعبين بما يدور بالشارع وفي منصات التواصل الاجتماعي، والانتباه فقط للأمور الفنية. المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/14 الساعة 23:12