انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نقابة الصحفيين تكرم الزملاء الحجاج في مكة المكرمة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/28 الساعة 18:30
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت نقابة الصحفيين في مكة المكرمة مأدبة غداء تكريما للزملاء الحجاج من الصحفيين الأردنيين من مختلف البعثات..

واكد رئيس البعثة الصحفية الزميل فايز أبو قاعود بحضور وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيّات ومدير دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش وعدد من مدراء الوزارة، حرص مجلس النقابة على التواصل والاطمئنان على أوضاع الزملاء الصحفيين من مختلف البعثات.

وأضاف إن النقابة حريصة على توفير كل ما يلزم الزملاء من اجواء ومستلزمات تمكنهم من التغطية الإعلامية لشؤون الحجاج الأردنيين.

ونقل ابو قاعود تحيات نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة وأعضاء المجلس للزملاء، حيث عبروا عن اعتزازهم بأفراد البعثة وثقتهم بآدائهم ودورهم السامي في متابعة شؤون الحجاج.

من جهته أثنى الوزيرعربيّات على البعثة الصحفية الأردنية، مؤكدا انه تلمس في أفرادها الحرص على نقل الأحداث بدقة، مثلما كانوا خير سفراء للمملكة والحريصين على متابعة شؤون الحجاج..

فيما قال الزميل حسين الرواشدة ان مبادرة نقابة الصحفيين بهذه الخطوة في التشبيك والتعاون ما بين مؤسسات الدولة يسجل لها، ويبرهن على مدى حرص الجميع في التعاون والتكاتف من اجل خدمة المواطن الاردني أينما وجد.

بدوه وجه رئيس البعثة الإعلامية الرسمية نسيم الخمايسة الشكر والتقدير لنقابة الصحفيين على لفتتها الكريمة، مؤكدا ان بعثة التلفزيون الاردني على تواصل دائم مع الزملاء من مختلف البعثات للتعاون في متابعة اوضاع الحجاج الأردنيين.






مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/28 الساعة 18:30