انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

صندوق الزكاة يصرف 50 دينارا بمناسبة عيد الأضحى

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,صندوق الزكاة,عيد الأضحى
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/28 الساعة 14:19
حجم الخط

مدار الساعة - باشر صندوق الزكاة بصرف مبلغ 50 ديناراً "عيدية" بمناسبة عيد الأضحى المبارك تضاف على الراتب الأساسي للأسر المستفيدة من صندوق الزكاة برواتب شهرية وكفالات ايتام وبكلفة تقديرية تبلغ 170 ألف دينار.

وقال مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة محمود الحديد، إن هذه الخطوة تأتي للمساهمة في تخفيف الأعباء المادية عن الأسر العفيفة المستفيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ولادخال البهجة والسرور إلى نفوسهم بهذه المناسبة الكريمة.

يذكر أن مجلس إدارة الصندوق التي يترأسه وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات قد وافق مؤخرا على صرف عيدية مقدارها 50 دينارا لجميع الأسر الفقيرة والايتام الممنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويدعو صندوق الزكاة المنتفعين من الصندوق رواتب شهرية + ايتام لمراجعة فروع البنك الإسلامي الإردني في جميع أنحاء المملكة لإستلام رواتبهم يوم غد الثلاثاء والأربعاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/28 الساعة 14:19