انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السهل الممتنع.. احمد الصفدي..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/02 الساعة 20:26
مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,مجلس الأعيان,مجلس النواب,
جلسات متواصلة لساعات طويلة في استثنائية النواب وبلا فقدان للنصاب
مدار الساعة - كتب. مازن خير الزعبي
في تصاعد وتيرة الأداء نحو مزيد من التميز والإنجاز، يلحظ نواب، النفس الطويل لرئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في إدارة ورئاسة جلسات المجلس، حيث كانت السمة العامة، الثقة والتوازن وفتح المجال أمام جميع النواب للإدلاء بملاحظاتهم.
كما يلحظ نواب الأداء الوازن من الصفدي في الدورة الاستثنائية كما كان عليه الحال في الدورة العادية الماضية، ولم تنقطع الجلسات التي يديرها الصفدي بل كان يعقد الجلسات لساعات طويلة، كما كان الحال في جلسة إقرار قانون الجرائم الإلكترونية، واليوم في إقرار التعديلات على قانون السير.
الصفدي أيضاً حظي بمديح من عدد من أعضاء مجلس الأعيان، والذي أشادوا بمستوى إدارته وعدم فقدان النصاب في أي من الجلسات التي ترأسها (اللهم لا حسد)، وقال أحد أعضاء مجلس الأعيان في وصف أداء الصفدي (إنه سهل ممتنع).
إن نجاح تجربة الصفدي في رئاسة مجلس النواب، ليست وليدة اللحظة بل هي نتاج تراكم من الخبرة عبر سنوات طويلة في المجلس، رئيساً للجان مهمة كالمالية، ونائباً أول لرئيس المجلس لسنوات طوال.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/02 الساعة 20:26