انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مذكرة بين جمعية حماية الأسرة والطفولة وجامعة اليرموك

مدار الساعة,مناسبات أردنية,حماية الأسرة,جامعة اليرموك
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/30 الساعة 16:36
حجم الخط
مدار الساعة - وقعت جمعية حماية الأسرة والطفولة اربد اليوم الاحد ٣٠ تموز /٢٠٢٣ مذكرة تفاهم مع جامعة اليرموك وتشمل مجالات مختلفة منها عقد دورات تدريبية وحلقات نقاشية متقدمة لخدمة المجتمع المحلي وتنفيذ أنشطة تنموية وتطوعية لطلاب الجامعة والمجتمعات المحلية.
ووقع الاتفاقية رئيس جامعة اليرموك عطوفة الاستاذ الدكتور اسلام مساد ورئيس جمعية حماية الأسرة والطفولة السيد كاظم الكفيري.
وفي كلمته بهذه المناسبة رحب الدكتور اسلام مساد بتوقيع الاتفاقية قائلا انها تعزز العلاقات بين الطرفين خاصة في مجال التعاون التطوعي وأشار الى ان التعاون بين الطرفين يمتد لسنوات عبر إقامة مجموعة من الدورات الخاصة بالعمل التطوعي وتنفيذ المبادرات الشبابية.
واعرب الدكتور المساد عن تطلعه لفتح آفاق جديدة للتعاون خاصة فيما يتعلق بتنمية المجتمع وانخراط الشباب الجامعي في العمل التطوعي والعمل على بناء مجتمع المعرفة القائم على اساس تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
من جانبه أعرب السيد كاظم الكفيري عن حرص الجمعية على توقيع الاتفاقية مع مؤسسة تعليمية رائدة في الاردن بهدف رفع وتنمية المجتمع واستثمار طاقات الشباب في العمل التطوعي
وأضاف الكفيري اننا نتطلع الي قدر اكبر من الاستفادة من خبرات الجمعية في مجال تطوير المهارات الإعلامية من خلال برنامج التربية الإعلامية والمعلوماتية المنفذ في الجمعية وايضا الاستفادة في برامج الدورات التدريبية وبرامج العمل الاجتماعي.
وفي نهاية اللقاء تم توقيع الاتفاقية بحيث يتم مباشرة تنفيذ الاتفاقية في شهر آب/٢٠٢٣
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/30 الساعة 16:36