انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تحويلات مرورية على طريق المطار لمدة 14 يوماً.. حقن ومعالجة التشققات (تفاصيل)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/30 الساعة 12:21
صيانة الطرق
المطار الأردني
الأشغال العامة
مدار الساعة - اعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الاحد، بدء اعمال الصيانة الروتينية للخلطات الاسفلتية القائمة على طريق المطار من خلال تنفيذ اعمال الحقن ومعالجة التشققات لاجزاء من طريق المطار وذلك للمنطقة من محطة المناصير ولغاية جسر المطار بالاتجاهين وبمواقع متفرقة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه سيتم تنفيذ الاعمال اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا ولغاية الساعة 6 صباحا من صباح يوم الاثنين ولمدة اسبوعين ضمن نفس الاوقات لحين انجاز الاعمال المطلوبة.
وأوضحت الوزارة أنه سيتم اجراء تحويلات مرورية للسير في المنطقة المراد صيانتها لغايات تنفيذ اعمال الصيانة المطلوبة.
واشارت الى انه سيتم تقسيم الاعمال على مراحل وتنفيذها خلال ساعات الليل بهدف ضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية عالية.
وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/30 الساعة 12:21