انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

عموتة: السعودية منافسنا الأقوى بالتصفيات.. وأراقب طاجكستيان

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم,كأس آسيا,#تصفيات_كأس_العالم_2026,#تصفيات_كأس_آسيا_2027,#المنتخب_الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - يرى المغربي الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، أن القرعة وضعت النشامى في مجموعة "متوازنة"، في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ووضعت القرعة التي أقيمت اليوم الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي بكوالامبور، منتخب الأردن في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية، طاجكستيان والمتأهل من باكستان وكمبوديا.
وأضاف عموتة في تصريحات لموقع الاتحاد الأردني، بعد سحب قرعة التصفيات المشتركة: "لدينا تصور واضح حول فرق المجموعة السابعة.. المنتخب السعودي قوي ويعد المنافس الرئيسي على بطاقتي التأهل للدور الحاسم".
وتابع عموتة: "كما شهدت الكرة الطاجيكية تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، وسنتابع لقاء كمبوديا وباكستان للتعرف أكثر على طبيعة الفريق الرابع في المجموعة".
وشدد عموتة على أهمية العمل بجهد كبير ومتواصل، لضمان تخطي الدور الثاني من التصفيات وحجز مقعد مبكر في المرحلة الحاسمة، لتعزيز فرص الوصول إلى مونديال 2026، والعبور إلى نهائيات آسيا 2027.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ