انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الصفدي يستقبل زوجة الأسير والقيادي في حركة فتح مروان البرغوثي

ملخص الخبر: الأردن يستعرض جهوده لوقف التدهور في الأراضي الفلسطينية ويؤكد دعمه للأسرى الفلسطينيين
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/26 الساعة 18:48
مدار الساعة,فلسطين,الأردن,الملك عبدالله الثاني,الهاشمية,
مدار الساعة - استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، السيدة فدوى البرغوثي، زوجة الأسير الفلسطيني والقيادي في حركة فتح مروان البرغوثي.
واستعرض الصفدي، خلال اللقاء، الجهود التي يقوم بها الأردن لوقف التدهور في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ووقف الخطوات الإسرائيلية اللاشرعية التي تقوض حل الدولتين، وكل فرص تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.
وأكد الصفدي أن الأردن سيستمر في تكريس كل إمكاناته لإسناد الشعب الفلسطيني الشقيق وحقوقه المشروعة، وفي مقدمها حقه في الحرية والدولة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس المحتلة على خطوط الرابع من حزيران للعام ١٩٦٧.
وأكد الصفدي دعم الأردن صمود الأسرى الفلسطينيين وحقوقهم.
وثمّنت البرغوثي الجهود الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني لدعم الشعب الفلسطيني ومساعدته على الحصول على حقوقه كاملة، وتثبيته في أرضه. وأكدت أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وحماية هويتها العربية الإسلامية والمسيحية.
ملخص الخبر: الأردن يستعرض جهوده لوقف التدهور في الأراضي الفلسطينية ويؤكد دعمه للأسرى الفلسطينيين
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/26 الساعة 18:48