انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جمعية الفنادق تعلن عن برنامج تدريبي ينتهي بالتشغيل

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الضمان الاجتماعي,#تدريب_منتهي_بالتشغيل,#القطاع_السياحي,#الوظائف_الفندقية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/25 الساعة 17:45
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت جمعية الفنادق الأردنية، بالتعاون مع مشروع التشغيل في الأردن 2030 الممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ والمنفذ من قبل التعاون الدولي الألماني GIZ، عن عقد تدريب منتهي بالتشغيل بالقطاع السياحي للبرنامج التدريبي “100 باحث وباحثة عن العمل المنتهي بالتشغيل بالقطاع الفندقي – المرحلة الثانية”، لوظيفة مدبر فندقي أو خدمة الطعام والشراب.
ووفق تعميم ورد هلا أخبار، اليوم الثلاثاء، اشترطت الجمعية من المتقدمين والمتقدمات أن يكونوا من حملة الجنسية الأردنية والرقم الوطني، وأن لا يكونوا عاملين حاليا وغير مشتركين حالياً في الضمان الاجتماعي، وأن تكون أعمارهم بين 18 و30 عاما.
ونوهت بأن كلفة المواصلات ستكون مؤمنة للملتحقين بالبرنامج التدريبي، كما سيكون التدريب مجاناً لمدة 6 أسابيع وبواقع 160 ساعة تدريبية في مراكز متخصصة في عمان، مؤكدة أنه سوف يكون هنالك توظيف بعد انتهاء مدة التدريب مباشرة.
وسيكون التدريب في تخصصي: التدبير الفندقي؛ الذي يمكن المشارك من التعامل مع مواد التنظيف المختلفة وطرق تجهيزها والأجهزة الكهربائية والمعدات المستخدمة داخل القسم كافة، وتمكين المتدربين من طرق التنظيف وترتيب الغرف والمرافق العامة وفقاً لأعلى معايير التنظيف المتبعة في المنشآت الفندقية.
أو تخصص خدمة الطعام والشراب؛ والذي يهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة في كيفية التعامل مع الزبائن في مطاعم الفنادق من خلال تمكينهم من الطرق والأساليب المتنوعة في تقديم خدمة الطعام والشراب في أعلى المعايير والتعامل مع الزبائن بالطرق الفنية المتخصصة وفقاً لثقافتهم ومستوياتهم المختلفة.
وعلى الراغبين بالمشاركة تعبئة النموذج التالي قبل تاريخ 03/08/2023؛ (https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSePPgkanvP-oi7ghWNClRxgd0zQ8lj3bSbWGo5-BRkm_Tqn4w/viewform?usp=pp_url).
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/25 الساعة 17:45