انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الديوان الأميري القطري ينعى الشيخ محمد بن حمد آل ثاني

ملخص الخبر:
مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,وزارة التربية والتعليم,1. #وفاة_الشيخ_محمد_بن_حمد_بن_عبدالله_بن_جاسم_آل_ثاني,2. #الله_يرحمه,3. #الديوان_الأميري_القطري
الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/21 الساعة 13:39
حجم الخط
مدار الساعة - نعى الديوان الأميري القطري الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة.
وسيصلى على جثمان الفقيد السبت بعد صلاة المغرب الموافق 22 يوليو 2023 في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم.
وسيصلى على جثمان الفقيد غداً السبت بعد صلاة المغرب الموافق 22 يوليو 2023 في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم.
فمن هو الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني:
- تولى منصب وزير التربية والتعليم في الفترة بين (1978-1989)
ونعت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني (وزير التربية والتعليم الأسبق).
وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: "كانت للفقيد بصمات متميزة في مجال التعليم في دولة قطر في الفترة الممتدة من عام 1978م إلى عام 1989م".
- كان سفيراً مقيماً في لبنان وسفير غير مقيم في كل من تركيا وسوريا.
- قام بإنشاء البنك الأهلى القطري مع مجموعه من رجال الأعمال، بحسب الموقع الإلكتروني لشركة محمد بن حمد القابضة.
- مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة محمد بن حمد القابضة والشركات السابقة لها منذ إنشائها.
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/21 الساعة 13:39