انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حزب التكامل الوطني الأردني يهنئ بذكرى الهجرة النبوية

ملخص الخبر: حزب التماكل الوطني الأردني يستذكر الهجرة النبوية ويؤكد على استمرار النضال وتحقيق الأهداف
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/19 الساعة 15:15
مدار الساعة, أخبار الأحزاب الأردنية,حزب التكامل الوطني,الأردن,الملك عبدالله الثاني,اقتصاد
مدار الساعة - اصدر حزب التماكل الوطني الأردني بياناً جاء فيه:
في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة يستذكر حزبنا ان النضال من اجل احقاق الحق لا يمكنه ان يتوقف امام أي تعثر في مسيرة هذا النضال فقد علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ان المثابرة الخلاقة والمبدعة تستطيع ان تتجاوز كل الصعوبات والعقبات وتستطيع أيضا وبشكل مباشر وغير مباشر ان تحقق أهدافها .
نحن في حزب التكامل الوطني الأردني اذ نهنئ شعبنا الأردني الصابر وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخلاق والمبدع وولي عهده قائد المحركات الشبابية الجبارة بهذه المناسبة العزيزة جدا على قلوبنا وعلى قلوب كل المؤمنين على وجه الأرض .
ونقول المؤمنين هنا لان النقلة الاستراتيجية في البناء التكتيكي لرسول الله صلى الله عليه وسلم من خلال مدنية التوجه لتأسيس ركائز الدولة الإسلامية ببعديها العسكري والاقتصادي والدعوي الأخلاقي .
لهذا السبب سميت يثرب بالمدينة لأنها احتوت كل التعدد وكانت حاضنة حقيقية للتكامل في الأهداف والإنجازات لان سمة الوجود كما ذكرنا في كل الأوقات ترتكز على وحدانية الخالق جل جلاله وتعدد الخلائق في التصنيف لكل الوجود .
من هنا نهنئ أعضاء حزبنا بكل اطيافهم بهذه المناسبة التي تجعل من مسيرتنا ميسرة بأذن الله للتحقيق أهدافها منطلقة من تلك السمات الاستثنائية والفكر الموحى اليه والذي تمثل في شخص رسول صلى الله عليه وسلم .
ملخص الخبر: حزب التماكل الوطني الأردني يستذكر الهجرة النبوية ويؤكد على استمرار النضال وتحقيق الأهداف
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/19 الساعة 15:15
0.38285300 1716480553::::

xxx:3115