مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأمير فيصل يفتتح المقر الجديد للأردنية لرياضة السيارات

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,وزير الشباب,الأمير فيصل بن الحسين,السيارات - الأردن - الرياضة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - افتتح سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات، في نادي السيارات الملكي، اليوم الاثنين، المقرّ الجديد للأردنية لرياضة السيارات.‏

وترأس سموه اجتماعاً لهيئة المديرين، جرى خلاله المصادقة ‏على ميزانية الشركة الأردنية لرياضة السيارات لعام 2022، والاطلاع على آخر المستجدات.‏
وثمن سموه الجهود التي يبذلها كادر الأردنية لرياضة السيارات، وجميع المتطوعين فيها، متمنيا لهم مزيدا ‏من التقدم في المجالات كافة.‏
وتضم هيئة المديرين: المهندس عامر البشير نائب سمو رئيس هيئة المديرين، ووزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي، ورجا ‏غرغور، وأحمد طنطش.
كما حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيارات الملكي المهندس عبد المنعم النهار، والمدير ‏التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات زيد بلقز.‏


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ