مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نتنياهو يخرج من المستشفى

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,رئيس الوزراء,بنيامين نتنياهو,1. #نتنياهو_في_المستشفى,2. #صحة_نتنياهو,3. #مشاكل_صحية_نتنياهو
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ذكرت تقارير إعلامية عبرية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خرج من المستشفى يوم الأحد بعد إقامة استمرت يوما واحدا.

وجاء في بيان للمستشفى أن نتنياهو 73 عاما كان مزودا بجهاز مراقبة القلب.
ووفقا للبيان فإن قلب نتنياهو "طبيعي تماما" ولكن يجب مراقبته بشكل روتيني.
وأدخل رئيس الحكومة الإسرائيلية إلى مستشفى قرب تل أبيب يوم السبت بسبب إصابته بالجفاف.
وفي رسالة فيديو من المستشفى، قال نتنياهو يوم السبت إنه تعرض للشمس في اليوم السابق دون ماء أو غطاء رأس.
وذكرت وسائل الإعلام أن نتنياهو فقد وعيه مؤقتا في منزله.
ودخل نتنياهو المستشفى عدة مرات في الماضي بسبب مشاكل صحية.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ