انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عضيبات يفتتح معرض المنتوجات والحرف اليدوية

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,#معرض_المنتوجات_والحرف_اليدوية,#جمعية_النشمية_لتنمية_المرأة_والطفل,#الاتحاد_العام_للجمعيات_الخيرية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/15 الساعة 20:20
حجم الخط
مدار الساعة - راشد فريحات -افتتح في قاعة حديقة زين التابعه لبلدية جرش الكبرى معرض المنتوجات و الحرف اليدوية الذي نظمته جمعية النشمية لتنمية المرأة والطفل الخيرية بدعم من الاتحاد العام للجمعيات الخيرية .
وقال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات الذي افتتح المعرض ان الاتحاد العام يحرص على تقديم الدعم للجمعيات الناشطة و الفاعلة و التي تسهم في تعزيز رسالة الاتحاد العام الخيرية و التطوعية والانسانية لخدمة المجتمعات المحلية .
وبين أهمية دور الجمعيات الخيرية في مساندة الجهود التي يبذلها الاتحاد العام وكافة الجهات المعنية في مجال تحقيق التنمية الشاملة من خلال تنفيذ الانشطة والبرامج والمشاريع الخيرية التي تهدف الى خدمة الاسر المحتاجة وذوي الاعاقة والتخفيف عنهم وترسيخ مفهوم الانتماء الوطني وتأمين مستوى العيش الكريم للفئات التي تحتاج الدعم والمساندة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وبين ان تمكين المرأة يعتبر احد ركائز برامج الاتحاد لتنمية مهاراتها وقدراتها التي تساندها لانشاء المشاريع وتحسين الاوضاع الاقتصاديه لهن .
وثمنت رئيسة الجمعية عفاف النظامي دعم الاتحاد العام لمثل هذه المبادرات و المشاريع الهادفه و التي ساهمت في توفير فرص العمل وتمكين السيدات في عدد من المهن .
وفي نهاية الافتتاح الذي حضره نائب رئيس الاتحاد العام عياش كريشان ومدير عام الاتحاد واليانصيب خليل القبيسي ومديرة المشاريع في الاتحاد شذى قطيشات وعدد من ممثلي وسائل الاعلام اطلع عضيبات على منتوجات الجمعية من الحرف اليدوية وتهديب الشماغات ومناظر القش للمشاركات في مشروع الاحتياج من الانتاج الذي جاء بدعم من الاتحاد العام .
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/15 الساعة 20:20