انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أبو عرجة يوقع كتابه 'أوراق شخصية' ثلاثية التعليم والأدب والصحافة

ملخص الخبر: كتابه الجديد أوراق شخصية ثلاثية التعليم والأدب والصحافة في منتدى البيت العربي الثقافي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/15 الساعة 11:53
مدار الساعة,جامعة البترا,الضفة الغربية,الأردن,عدوان إسرائيلي,فلسطين,
مدار الساعة - راشد فريحات -وقع أستاذ الإعلام تيسير أبو عرجة كتابه "أوراق شخصية" ثلاثية التعليم والأدب والصحافة في منتدى البيت العربي الثقافي.
وحضر الحفل الذي استمر لقرابة ساعتين مثقفون وطلبة درسهم أبو عرجة، والذين استعرض بعضهم تجربته الدراسية وما أسهم به أبو عرجة في بناء شخصيتهم وإعدادهم لحمل الرسالة الإعلامية.
أبو عرجة الذي شغل منصب عميد كلية الإعلام ونائب رئيس جامعة البترا السابق، استعرض جوانب من كتابه الذي يتحدث من خلاله عن نشأته في قرية شويكة التابعة لمحافظة طولكرم في الضفة الغربية المحتلة ثم دراسته في جامعة القاهرة وانتقاله لدول عدة إلى أن عاد إلى الأردن.
وألقى أبو عرجة في بداية اللقاء قصيدة قدم فيها التحية إلى المقاومة ودورها في محافظة جنين في الضفة الغربية المحتلة التي تعرضت مؤخرا لعدوان إسرائيلي ما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين وتدمير البنية التحتية للمدينة.
وناقش الحضور مع أبو عرجة محطات من حياته المهنية، مشيدين بدوره في إثراء المكتبة العربية وبإنجازاته الأدبية.
ملخص الخبر: كتابه الجديد أوراق شخصية ثلاثية التعليم والأدب والصحافة في منتدى البيت العربي الثقافي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/15 الساعة 11:53