انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

توقيع اتفاقية لتحويل مدينة الحسين الطبية إلى مدينة طبية ذكية

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مدينة الحسين الطبية,القوات المسلحة,مديرية الخدمات الطبية الملكية,1. #تحويل_الحسين_الطبية_إلى_مدينة_طبية_ذكية,2. #تحديث_الرعاية_الطبية_في_القوات_المسلحة,3. #استخدام_التكنولوجيا_في_المستشفيات
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/13 الساعة 19:47
حجم الخط
مدار الساعة - تنفيذاً للرؤية الملكية بإدخال التكنولوجيا الحديثة في القوات المسلحة، وقّعت في القيادة العامة اليوم الخميس، اتفاقية شراكة استراتيجية بين القوات المسلحة ممثلة بصندوق المشاريع وشركة “KBW” لتنفيذ مشروع تحويل مدينة الحسين الطبية إلى مدينة طبية ذكية.
ووقع الاتفاقية مندوباً عن القوات المسلحة المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن توفيق المرزوق وعن شركة “KBW” رئيسها التنفيذي رمزي أبو غوش.
وتهدف الاتفاقية التي حضر توقيعها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة إلى تطوير وتحديث منظومة الرعاية الطبية والعلاجية التي تقدمها مديرية الخدمات الطبية الملكية من خلال تحسين رحلة المريض العلاجية، واستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية في المستشفيات، وإيجاد حلول للأزمة المرورية تشمل الطرق والكراجات وتطوير المرافق داخل المدينة الطبية.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/13 الساعة 19:47