انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

شقيقة النائب السابق رياض العزام في ذمة الله

ملخص الخبر:
مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,#رحمة_ومغفرة: للدعاء برحمة الله على الفقيدة ومغفرة ذنوبها.,#العزاء_والتعازي: للتعبير عن التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة.,#الصبر_والسلوان: للدعاء بالصبر والسلوان لأسرة الفقيدة في هذا المصاب الجلل.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/13 الساعة 00:11
حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
مدار الساعة - انتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيقة النائب السابق رياض محمد العزام أبو عدي، الحاجة حليمه محمد العزام (أم احمد) بعد صراع طويل مع المرض.
وقال النائب السابق العزام في إدراج على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التزاما بتوصية المرحومة بعدم اقامة عزاء وتوزيع تكاليف العزاء على المحتاجين، سيتم التقيد بما أوصت به، وتقبل التعازي هاتفيا أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي مقدرين للجميع مواقفهم النبيلة بجانبنا في هذا المصاب الكبير.
ونسأل المولى عز وجل ان يتقبل الفقيدة في عليين مع الابرار والصالحين وحسن اولئك رفيقا ونسأل الجميع الدعاء بأن يتولى الله سبحانه وتعالى فقيدتنا الغالية بالرحمة والمغفرة.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/13 الساعة 00:11