انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

عبيدات يوقد شعلة احتفالات تخريج طلبة ' الأردنية'

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,الجامعة الأردنية,#تخريج_الفوج_الثامن_والخمسين,#احتفالات_الجامعة_الأردنية,#شعلة_الاحتفالات
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - إيذانا ببدء احتفالات الجامعة الأردنية بتخريج الفوج الثامن والخمسين من طلبتها لهذا العام، أوقد رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات شعلة الاحتفالات التي ستُقام على ستاد الجامعة، لتستمر تسعة أيام.
وترمز الشعلة التي تتوسط شعار الجامعة الأردنية وتُوقد سنويا في موقع الاحتفال بوصفها تقليدا يهدف إلى ترسيخ المعاني والقيم والمبادىء الأصيلة والساعية إلى نشر النور والهدى للأجيال الصاعدة إسهامًا في بناء وتقدم الحضارة الإنسانية.
وأبدى رئيس الجامعة ارتياحه للاستعدادات والإجراءات التي اتخذتها لجنة التخريج والجهات المعنية في الجامعة لاستقبال المدعوين وتقديم الخدمات اللازمة، وتوفير سبل السلامة العامة لهم، بهدف رسم صورة مشرقة وحضارية عن الجامعة الأردنية كما عهدها الجميع.
وقال عبيدات إننا نريد لمواسم الفرح في "الأردنية" أن تعكس المنجز الكبير الذي حققته الجامعة الأردنية، بصعودها في تصنيف QS العالمي لتصبح ضمن أفضل 500 جامعة في العالم.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ