انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

اللجنة التحضيرية لقطاع المرأة في حزب العدالة والاصلاح تبحث خطط العمل للمرحلة المقبلة

ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/12 الساعة 17:27
مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,حزب العدالة والاصلاح,1. #قطاع_المرأة,2. #العدالة_والإصلاح,3. #تمكين_المرأة
مدار الساعة -بحثت اللجنة التحضيرية لقطاع المرأة في حزب العدالة والاصلاح اليوم الاربعاء، خطة عمل القطاع للمرحلة المقبلة وآليات الاستقطاب النوعي للعضوية وتفعيلها وتوسيع دائرة مشاركة المرأة في الحزب.
وتراست عضو المكتب السياسي مدير دائرة قطاع المرأة في الحزب نجاة حمودة، الاجتماع الذي حضره عدد من القيادات النسوية في الحزب من مختلف القطاعات والمحافظات، وحضر جانبا منه أمين عام الحزب غازي عليان، وأمين سر المكتب السياسي ومدير إدارة الإعلام والتواصل المجتمعي في الحزب.
واكدت حمودة أهمية تعزيز مشاركة المرأة الأردنية في الحياة السياسية عبر بوابة الاحزاب، وصولا لمواقع صنع القرار والعمل البرلماني الحزبي، مشيرة الى جهود الحزب في استقطاب السيدات ضمن قواعده في جميع محافظات المملكة.
وبينت ان حزب العدالة والاصلاح يولي ضمن استراتيجيته وخطط عمله، أهمية كبيرة لقطاع المرأة من خلال تبنيه برامج قابلة للتطبيق لخدمة المرأة الاردنية، وزيادة مشاركتها السياسية وفي الحياة العامة.
.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/12 الساعة 17:27