انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تفاصيل جديدة.. شخصان وامرأة.. محامون يشكلون هيئة ترافع عن المعتدى عليه

ملخص الخبر: اعتداء صاحب اسبقيات على محام في مكتبه في جبل الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/12 الساعة 15:35
مدار الساعة,الأمن العام,عمان,الرصيفة,المدعي العام,الاردن,
مدار الساعة - خليل حماد - اعتدى صاحب اسبقيات على محام ، الاثنين، بأدوات حادة خلال تواجده في مكتبه في منطقة جبل الحسين.
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ بلاغاً ورد لمديرية شرطة وسط عمان أول أمس بقيام شخص بالدخول إلى مكتب أحد المحامين والاعتداء عليه بالضرب ومغادرة المكان.
وأكّد الناطق الإعلامي أنّه وفور ورود البلاغ بوشرت إجراءات التحقيق وتحديد هوية المعتدي، إذ جرى فجر اليوم إلقاء القبض عليه في منطقة الرصيفة.
وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالاعتداء على المحامي بواسطة أداة راضة (بومة) إثر طلب صديق له ذلك، إثر خلاف مع المحامي وأُلقي القبض على صديقه كذلك، وستتم إحالة القضية للقضاء.
وبحسب المعلومات التي وقفت عليها مدار الساعة فأن الاعتداء الذي تم على المحامي كان من قبل شخصين وامرأة، حيث كان المحامي متوكلا بقضية تخص هذه الاطراف وبقي له أتعاب محاماة فنفذ اتفاقية اتعاب المحاماة بالمبلغ المتبقي له، وبناء عليه ارسل له شخصا من ذوي الاسبقيات من الرصيفة وقام بضربه في مكتبه.
حيث تم تشكيل هيئة ترافع عن المحامي (و.ك) بوجود ممثل نقابة المحامين وليد العدوان وعبدالله العموش ومحمد الشوابكة وصلاح الخطيب وانس شموط ومجموعة من المحامين .
ومثل المشتكي المحامي وديع الكيلاني أمام المدعي العام وتم اخذ افادته.
المحامي انس شموط بين في حديث لـ مدار الساعة ان اي اعتداء على محام خلال ممارسة عمله هو اعتداء على كافة المحامين في المملكة الاردنية.
مضيفاً ان تكاتف المحامين مع بعضهم في وجه الاعتداءات على المحامين هو درع حماية لهم ونقابة المحاميين تقف معهم دائماً.
  • Madar Al-Saa Images 0.7085073585540129
  • Madar Al-Saa Images 0.8898245549908104
  • Madar Al-Saa Images 0.8560223046503828
ملخص الخبر: اعتداء صاحب اسبقيات على محام في مكتبه في جبل الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/12 الساعة 15:35