انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مفتي النظام السوري يلتقي وفداً أردنياً بدمشق.. ماذا قال لهم؟

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/26 الساعة 15:22
حجم الخط

مدار الساعة - التقى مفتي النظام السوري ، أحمد بدر الدين حسون ، وفدا اردنيا ، ظهر اليوم السبت، في العاصمة السورية دمشق، بحسب ما نقلت وكالة انباء النظام "سانا".

وأكد حسون خلال لقائه اليوم الوفد برئاسة المحامي سميح خريس أهمية العمل على رأب صدع الصف العربي والتنبه للأخطار الكبيرة التي تحيط بالمنطقة وتستهدفها والعمل المشترك على مواجهتها.

ولفت حسون إلى أن سورية تدفع اليوم ثمن وقوفها في وجه المخططات الرامية إلى تفتيت المنطقة واستخدمت الإرهاب لاستهداف التنوع والفكر المتسامح فيها، موضحاً أن الشعب السوري الملتف حول جيشه وقيادته الشجاعة بدأ يحصد نتائج صموده بالانتصار في حربه ضد الإرهاب.

من جانبهم, أكد أعضاء الوفد أنهم يقفون إلى جانب سورية في خطها المقاوم ومع الشعب السوري في محنته وأن العدوان على سورية يمثل عدواناً على الأمة العربية, مبينين ضرورة بناء الإنسان العربي وزرع قيم المقاومة فيه ، على حد قولهم.

ولفت أعضاء الوفد إلى أن زيارتهم سورية وحضورهم فعاليات معرض دمشق الدولي تؤكد أن سورية انتصرت في معركتها على الإرهاب منوهين بالإصرار الموجود لدى السوريين من أجل إحراز النصر وبناء سورية المتجددة الصامدة القوية.

وكان قد قام قبل ايام، وفد اردني برئاسة الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سميح خريس، بزيارة إلى العاصمة السورية دمشق.

وضم الوفد، وفق ما صرح خريس لـ "مدار الساعة": عامر التل، ضرغام هلسه، د.غازي عبيدات، أحمد رقيبات، ناريمان الروسان، حياة عطية، رسمي الجابري، أمجد ابو زهرة، محمد البشابشة، خالد السكجي.

وتوقع خريس في تصريحه لـ"مدار الساعة" أن يلتقوا الرئيس السوري بشار الاسد خلال زيارتهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/26 الساعة 15:22