انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تفاصيل مقتل الاردني الخطيب في نيويورك.. رمياه بالرصاص وسرقا صندوق المال وبعض المنتجات

ملخص الخبر: مقتل شاب أردني في متجره في نيويورك
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/10 الساعة 09:54
الاردن,مدار الساعة,الأردن,إربد,
مدار الساعة - أنهت يد الغد حياة شاب أردني ثلاثيني، بإطلاق النار عليه بمكان عمله في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.
وبحسب ما نشر موقع "العربية" فقد تم قتل شاب اردني داخل متجر أسسه قبل 6 أشهر بمنطقة Staten Island في أقصى جنوب مدينة نيويورك.
بعض المعروف عن القتيل الأردني بسام عبدالرحمن الخطيب، أو Bassam Khateeb كما ظهر اسمه بوسائل إعلام أميركية، اختصرت خبره بأسطر قليلة، نقلا عن أخيه أنس وابن عمه محمد، من أنه متقاعد عسكري من مدينة إربد، وأب لطفلين، هاجر في 2015 إلى أميركا "للبحث عن فرص عمل، فأسس متجره الخاص في السوبر ماركت" اسمه Manor Deli & Convenience ويبيع فيه قليلا من كل شيء.
وكان ملثمان دخلا إلى المتجر في السابعة و27 دقيقة مساء السبت، بحسب ما يتضح من الفيديو الذي صوّرته كاميرا للمراقبة الداخلية، فقتلا الخطيب البالغ 35 عاما بالرصاص وقاما بسرقة صندوق المال وبعض الأغراض ولاذا فرار في عتمة الليل، بجريمة أكدت الشرطة أن الدافع لارتكابها كانت السرقة، وتتابع الخارجية الأردنية التحقيق بها عبر سفارتها بواشنطن.
ملخص الخبر: مقتل شاب أردني في متجره في نيويورك
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/10 الساعة 09:54