انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

للأردنيين.. أسعار مناسبة لتأدية العمرة في آب

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية,1. #العمرة_في_الأردن,2. #تأشيرات_العمرة_الإلكترونية,3. #السياحة_الدينية_في_الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/05 الساعة 18:59
حجم الخط
مدار الساعة - قال رئيس لجنة السياحة الدينية في جمعية وكلاء السياحة والسفر، بلال روبين، الأربعاء، إن تسجيل الأردنيين لتأدية مناسك العمرة يبدأ في نهاية الشهر الحالي ومطلع آب/أغسطس المقبل.
وأضاف روبين، أنه يجب أن تكون الشركة معتمدة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.
وأشار إلى أن أسعار رحلات العمرة ستكون مناسبة للأردنيين في الشهرين المقبلين.
وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية، أعلنت في وقت سابق من الأربعاء، عن بدء إصدار التأشيرات الإلكترونية للعمرة، ضمن جهودها في تمكين المزيد من المسلمين للقدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة والزيارة، وتسهيل إجراءات وصولهم إليها، بالإضافة إلى رفع جودة الخدمات المقدمة لهم، وذلك تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030، وفق حياة اف ام.
وأوضحت الوزارة، أن تقديم طلبات إصدار التأشيرة الإلكترونية عبر منصة “نسك”: https://www.nusuk.sa/ar/about، على أن يكون موعد قدومهم ابتداء من غُرّة محرم 1445هـ.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/05 الساعة 18:59