انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الفايز: مراكز الإصلاح والتأهيل في الأردن حظيت باحترام دولي

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مديرية الأمن العام,إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل,الهاشتاغات المناسبة للنص هي:,1. #مراكز_الإصلاح_والتأهيل,2. #حقوق_النزلاء,3. #الحريات_العامة_وحقوق_الإنسان
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/05 الساعة 17:49
حجم الخط
مدار الساعة - زارت لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان النيابية اليوم الأربعاء، مركز إصلاح وتأهيل السواقة، للاطلاع على أبرز الجهود والخدمات المقدمة للنزلاء في كافة المجالات الإصلاحية والإنسانية والاجتماعية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار التشاركية بين مديرية الأمن العام ومؤسسات الدولة، للوقوف على واقع الخدمات التي تقدمها إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في مجال العمل الإصلاحي، وبما يضمن الحفاظ على حقوق النزلاء، وتوفير الرعاية الإنسانية اللازمة لهم.
وأشار رئيس اللجنة النائب بسام الفايز خلال الزيارة إلى المكانة والسمعة الدولية الطيبة التي يحظى بها الأردن في مجال الحريات العامة وحقوق الإنسان، مؤكداً أن مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة حظيت باحترام دولي بعد أن قطعت أشواطاً طويلة في مجال السياسة الإصلاحية القائمة على العديد من البرامج التأهيلية.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/05 الساعة 17:49