مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بدء الانسحاب الإسرائيلي من مدينة جنين

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,وزارة الصحة,الضفة الغربية,#جنين_تحت_الاحتلال,#العدوان_على_جنين,#الاحتلال_الإسرائيلي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نقلت وكالة رويترز عن مصدر عسكري إن قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت الانسحاب من مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، مساء الثلاثاء، وذلك بعد عدوان إسرائيلي استهدف المخيم منذ فجر الاثنين.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إن القوات الإسرائيلية بدأت في مغادرة مخيم جنين للاجئين.
وفي الأثناء ذاتها، قال تلفزيون فلسطين إن طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة جوية قرب المقبرة في الحارة الشرقية بمدينة جنين، وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن طائرة للجيش نفذت هجوما قرب المقبرة شرق المدينة، وسقط عدد من الضحايا على الفور.
ارتفع عدد الشهداء في مخيم جنين إلى 12، جراء العدوان الإسرائيلي المستمر منذ فجر الاثنين والذي وُصف بأنه أكبر عملية عسكرية إسرائيلية منذ نحو عشرين عامًا في الضفة الغربية المحتلة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن العدوان الإسرائيلي أدى إلى استشهاد 12 شخصا، إضافة إلى أكثر من 120 جريحاً، بينهم نحو 20 إصابة بجروح خطيرة.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ