انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزيرة التنمية تلتقي جمعية رواد الخير

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,#رواد_الخير,#التنمية_الاجتماعية,#المجتمع_المحلي
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/03 الساعة 19:54
حجم الخط
مدار الساعة - التقت وزيرة التنمية الإجتماعية وفاء بني مصطفى في مبنى الوزارة ،اليوم الاثنين, رئيس ومدير جمعية رواد الخير لبناء المجتمع المحلي.
وحضر اللقاء مساعد الأمين العام للادارة والتطوير علي عبد الحافظ ومدير الجمعيات عايد العبادي، ومن جمعية رواد الخير رئيس الجمعية إبراهيم الشلبي والمدير العام احمد البطاط ومديرة البرامج نور سريه.
واشادت بني مصطفى بما تقوم به رواد الخير وسرعة انتشارها في المجتمعات الاقل حظا في كافة محافظات المملكة، واوعزت لجميع الدوائر بالوزارة تسهيل مهمة الجمعية والاستجابة لأي اعمل تقدمها الرواد في خدمة المجتع المحلي وبنائه.
واشارت بني مصطفى بأن مثل هذه الجمعيات تعتبر الذراع الرئيسي للوزارة لبرامج الحماية الاجتماعية بالوطن.
واكدت الوزيرة على ضرورة إيجاد مشاريع تضمن استدامة تقديم الخدمات للمجتمع المحلي.

وأكد مدير الجمعية احمد البطاط خلال اللقاء على الشراكة الاستراتيجية واليات التنسيق والتعاون ما بين الجمعية ومديريات التنمية في المحافظات التي تعمل فيها، حيث ساهمت هذه الشراكه في تسهيل مهام الجمعية من خلال الاستفسار عن المستفيدين والمناطق الاشد احتياجا، وكذلك الية التحويل من التنمية الى جمعية رواد الخير.
كما بحثت الوزيرة مع ادراة رواد الخير اليات التنسيق والتعاون مع فرع الجمعية العامل في المملكة والتشبيك معها ومتابعة مشاريع وبرامج المرأة والطفل.
بدوره شكر رئيس الجمعية معالي الوزيرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافه وقدم لها شرحا مفصلا عن عمل الجمعية.
والجدير بالذكر ان جمعية رواد الخير لبناء المجتمع المحلي ومركزها لواء الرصيفة، وانتشرت اعمالها قبل عامين في قرى محافظات المملكة الجنوبية والشمالية والبوادي.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/03 الساعة 19:54