انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تشكيل 8 لجان للسير بإجراءات فصل لواء بني عبيد عن بلدية إربد

ملخص الخبر: تشكيل 8 لجان للسير في إجراءات فصل لواء بني عبيد عن بلدية إربد الكبرى
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/02 الساعة 17:08
إربد,مدار الساعة,
مدار الساعة - قرر نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، تشكيل 8 لجان للسير في إجراءات فصل لواء بني عبيد عن بلدية إربد الكبرى، ببلدية جديدة مستحدثة على ضوء قرار سابق لمجلس الوزراء بتاريخ 22/3/2023.
وتضمن قرار وزير الإدارة المحلية، أن تستمر بلدية إربد الكبرى بتقديم الخدمات لمناطق بلدية بني عبيد، ولحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة لعملية الفصل على أن يجري ترصيد ما ينفق من كلف لتقديم الخدمات كذمم على بلدية لواء بني عبيد المستحدثة.
كما تضمن القرار ترصيد ما يجري استيفائه من رسوم وذمم مالية من منطقة لواء بلدية بني عبيد، كأمانات لصالحها اعتبارا من تشكيل لجنة لإدارة بلدية بني عبيد بتاريخ 18/6/2023.
واللجان التي تم تشكيلها بحسب القرار هي، شؤون الكادر الوظيفي والمستخدمين، والقضايا، والعقارات، والشؤون المالية والمديونية، والآليات والمركبات، والشؤون الإدارية، وشؤون التنظيم، والأتمتة والحوسبة.
ملخص الخبر: تشكيل 8 لجان للسير في إجراءات فصل لواء بني عبيد عن بلدية إربد الكبرى
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/02 الساعة 17:08