انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أجواء حارة بجميع مناطق المملكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/25 الساعة 08:43
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي(3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في جميع مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة أما الرياح فتكون شمالية غربية معتدلة السرعة في المساء والليل بحسب دائرة الارصاد الجوية.

وتبقى الاجواء يوم غد السبت حاره في جميع مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الاحد انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين فتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 21 الى 37 وفي المناطق الشمالية من 20 الى 36 وفي المناطق الوسطى من 22 الى 34 وفي المناطق الجنوبية من 21 الى 39 وفي مدينة العقبة من 29 الى 41 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/25 الساعة 08:43