انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فقد الوعي في البحر.. وفاة مراد كراجوز سفير تركيا السابق في الأردن

ملخص الخبر: وفاة سفير تركيا السابق في الأردن بعد تعرضه للإصابة أثناء السباحة في خليج فاراليا.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/01 الساعة 00:25
الأردن,مدار الساعة,الاردن,اقتصاد,
مدار الساعة - توفي سفير تركيا السابق في الاردن مراد كراجوز بعد تعرضه للاصابة أثناء السباحة في البحر في خليج فاراليا.
وأصيب سفير تركيا في لشبونة مراد كراجوز، الذي كان يقضي إجازة في فتحية، موغلا ، بالمرض أثناء السباحة في البحر في خليج فاراليا، حي أولودينيز.

لم يتم إنقاذ السفير مراد كراجوز، الذي نُقل من البحر وهو في حالة فقدان للوعي، على الرغم من التدخل الذي تم في مستشفى فتحية الحكومي، حيث تم نقله، وفقما رصدت مدار الساعة.
تم إرسال جثة السفير مراد كراجوز، الذي كان يُعتقد أنه أصيب بنوبة قلبية، إلى معهد موغلا للطب الشرعي لتشريح الجثة.
نائب حزب العدالة والتنمية في أنطاليا مولود تشاووش أوغلو قال على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، "نشعر بالحزن لفقدان سفيرنا في لشبونة مراد كراجوز، الذي عملنا معه عن كثب خلال وزارتي. سوف نتذكره على أنه مبتسم ، ويعمل بجد ويضحي بالنفس. انسان. يشارك أهله الغاليين آلامه والصبر والتعازي وأتمنى له السلام ومكانه في الجنة ورحمه السلام"
من هو مراد كراجوز؟
ولد السفير مراد كراجوز في اسطنبول عام 1967 ، وتخرج من مدرسة اسطنبول إركيك الثانوية عام 1985 ، من كلية الاقتصاد بجامعة إسطنبول ، قسم العلاقات الدولية في عام 1989 ، وأكمل درجة الماجستير في العلوم السياسية في مركز الدراسات العليا بجامعة مدينة نيويورك. في 2007.
بدأ مراد كراجوز حياته المهنية في الدبلوماسية عام 1989 وبدأ العمل في السفارة البرتغالية في لشبونة في 15 مارس 2023. ثم سفيرا في الاردن فيما تولى مهام دبلوماسية في دول مختلفة ويتحدث الألمانية والإنجليزية، كان أبًا لطفل واحد.
ملخص الخبر: وفاة سفير تركيا السابق في الأردن بعد تعرضه للإصابة أثناء السباحة في خليج فاراليا.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/07/01 الساعة 00:25