انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الإعلان عن القائد الجديد لفريق ريال مدريد

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,#ريال_مدريد,#قادة_الفريق,#ترتيب_اللاعبين
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/29 الساعة 19:41
حجم الخط
مدار الساعة - أعلن نادي ريال مدريد الاسباني عن الترتيب الجديد لقادة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما والذي انتقل إلى اتحاد جدة السعودي بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.
النادي الملكي أعلن أن المدافع الاسباني ناتشو هو "الكابتن" الجديد للفريق، نظراً لكونه إبن أكاديمية النادي، ولأقدميته في الفريق الذي يمثله منذ من ما يزيد عن الأربعة عشرة عاماً.
وسيكون الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، والذي وصل لمدريد قبل أحد عشر عاماً، القائد الثاني للفريق، أما القائد الثالث فإنه الظهير الاسباني داني كارفخال، والرابع سيكون الألماني توني كروس.
وتخوض الأسماء الأربعة موسمها الأخير مع ريال مدريد، ما لم تحدث مفاجآة تجديد العقود في نهاية الموسم، كما أنهم جميعاً من أبطال حقبة السيطرة على قارة أوروبا في الفترة الأخيرة، حيث يطمح هذا الرباعي بالتتويج بألقاب جديدة مع الفريق الذي شهد سطوع نجمهم وصولاً لحمل شارة القائد.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/29 الساعة 19:41