انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

متحف الأطفال يعلن برنامج الاحتفال بالعيد

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,عيد الأضحى,#متحف_الأطفال_الأردن #عيد_الأضحى_المبارك #عرض_سيرك_متشابهان_ومختلفان
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/27 الساعة 21:06
حجم الخط
مدار الساعة - أعلن متحف الأطفال/الأردن عن برنامج عيد الأضحى المبارك بطابع عائلي وكرنفالي، ابتداء من ثاني أيام العيد ليقدم لزوار المتحف من الأطفال والعائلات برنامجا مميزا.
وأوضح المتحف في بيان اليوم الثلاثاء، أن البرنامج الذي ينطلق بدعم من مؤسسة ميت لايف يهدف إلى الاحتفال بعيد الأضحى المبارك من خلال مجموعة من الأنشطة التي تجمع بين التعلم والمتعة، فضلًا عن تمكين العائلات من قضاء وقت ممتع يتيح لهم الفرصة لتعزيز التواصل مع أطفالهم.
وبين، أنه سيستضيف عرض السيرك العالمي "متشابهان ومختلفان" من تقديم التوأم الأرجنتيني إيمليو ولياندرو بونس، حيث سيقدم العرض الشيق مواقف مضحكة بين الأخوين التوأم من خلال عروض أكروباتية وفكاهية، ويسبقه عرض افتتاحي من الفنان الأردني زوكا زين.
وحول هذه الاحتفالية، أعرب نائب المدير العام ليث الصوص عن سعادته باستمرار المتحف في نشر بهجة برنامج العيد بصورة مبتكرة وممتعة وحافلة بالقيم.
وأضاف الصوص، أنه على مدار السنوات الماضية صبت شراكاتهم في إطار تمكين المزيد من العائلات في الأردن من الاستمتاع بمظاهر العيد وبهجته بصحبة أطفالهم بصورة تعزز ارتباطهم بمحيطهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم وأوطانهم.
وثمن دعم مؤسسة ميت لايف كشريك برنامج "أعيادنا"، وإسهامهم في وضع رؤيتهم موضع التنفيذ.
يذكر، أن برنامج العيد ينطلق ابتداء من ثاني أيام العيد من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساء، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل صناعة خروف العيد، وصناعة مزامير العيد، والخراف البهلوانية، وكرنفال العيد، وألعاب الأكشاك وغيرها.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/27 الساعة 21:06