انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاتفاق تم.. حكيم زياش يزامل رونالدو في النصر السعودي

ملخص الخبر: حكيم زياش ينتقل إلى نادي النصر السعودي بقيمة 10 مليون يورو
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/26 الساعة 20:03
مدار الساعة,السعودية,
مدار الساعة - ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي من نادي النصر السعودي ونادي تشيلسي الإنجليزي اللذين سيؤكدان الاتفاق حول انتقال اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش ليجاور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف "العالمي" السعودي.
ووفقا للصحفي بن جاكوبس، فإن الاتفاق من المُنتظر أن يتم بشكل رسمي خلال الـ 48 ساعة المُقبلة، وذلك بعد أن تم الاتفاق بين نادي النصر واللاعب المغربي على الشروط الشخصية الخاصة به.
كما تم الاتفاق بين النصر وتشيلسي على قيمة انتقال زياش، والتي ستبلغ 10 مليون يورو.
وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو أن الاتفاق تم بين جميع الأطراف منذ الأسبوع الماضي، وأن العقود الآن قيد المراجعة النهائية من أجل توثيقها قبل إعلان الاتفاق رسميا.
ويتوقف إتمام الانتقال أيضا على الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب المغربي تمهيدا لانتقاله إلى وصيف الدوري السعودي في الموسم الماضي، قبل أن يتم إعلانه رسميا كلاعب لنادي النصر حتى عام 2026.
من لندن إلى السعودية
حكيم زياش واحد من 4 لاعبين أتموا انتقالهم بالفعل، أو اقتربوا من الإتمام، إلى أندية الدوري السعودي في الموسم المقبل.
وكان نادي الهلال قد أعلن الأحد انتقال المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي من صفوف تشيلسي، كما انتقل الفرنسي نغولو كانتي إلى نادي الاتحاد بعد نهاية عقده مع الـ "بلوز".
وسيكون حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي هو الصفقة القادمة المرتقبة التي تتجه من "أزرق لندن" نحو دوري روشن السعودي، حيث يقترب من إتمام اتفاقه مع نادي أهلي جدة، العائد من جديد إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.(وكالات)
ملخص الخبر: حكيم زياش ينتقل إلى نادي النصر السعودي بقيمة 10 مليون يورو
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/26 الساعة 20:03