انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

للأردنيين.. أجواء مناسبة للإفطار في الخارج يوم عرفة

ملخص الخبر: توقعات طقس العرب ليوم عرفة: درجات حرارة اعتيادية وأجواء صيفية في معظم المناطق.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/26 الساعة 18:30
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,العقبة,عمان,الأردن,
مدار الساعة - توقع مركز طقس العرب الإقليمي بقاء درجات الحرارة في سياق مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام يوم عرفة و ذلك يوم الثلاثاء وفقاً للنشرات الجوية الدورية.
وبحسب طقس العرب، من المتوقع أن تسود أجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق، و تستمر حارة بطبيعة الحال في الأغوار و البحر الميت و العقبة، إذ تكون العظمى فيها في نهاية الثلاثينيات مئوية، و الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة عموماً، قد تنشط أحياناً.
وتتراوح العظمى في أنحاء العاصمة عمان و المدن الأردنية عصراً إلى حدود 29-32 مئوية، في حين تنخفض مع ميعاد آذان المغرب إلى قرابة 25 مئوية، على أن تكون الصغرى مع ساعات فجر الجمعة بحدود 20 مئوية، وفق طقس العرب.
وتوقع أن تكون الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة مع ساعات المساء و الليل، و معتدلة في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة، مع ظهور السحب المنخفضة أثناء الصباح الباكر في شمال المملكة. رؤيا
ملخص الخبر: توقعات طقس العرب ليوم عرفة: درجات حرارة اعتيادية وأجواء صيفية في معظم المناطق.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/26 الساعة 18:30